mardi, mai 13, 2008

أخيرا تلفزيون المستقبل يعاود البث و سلاح الطاغية لن يلجم الكلمة الحرة


عاود تلفزيون المستقبل بثه عصر الثلاثاء من مكاتب جديدة في الضاحية الشرقية لبيروت بعد ان كان توقف الخميس الماضي اثر تعرض وسائل الاعلام التابعة لتيار المستقبل لهجمات وتهديدات عدة اجبرتها على التوقف عن العمل.


والقت احدى مذيعات تلفزيون المستقبل كلمة اعلنت فيها اعادة البث وشنت فيها حملة شديدة على حزب الله.
وقالت "لن نسكت في وجه طاغية ولن يرهبنا سلاح (...) فليبسطوا مدافعهم في شوارع بيروت والجبل والبقاع انما العدو في الجنوب فهل ضاعت البوصلة؟".


واضافت "سيتعلمون الدرس اليوم او بعده لان بيروت التي صبرت وتحملت اصنافا من الاعتداءات صمدت وزال المعتدون وستقول كلمتها ضد رصاصكم ومدافعكم نحن اخبار المستقبل وانتم من الماضي".


واعلن مصدر في تيار المستقبل ان جريدة المستقبل ستستأنف الصدور الاربعاء.
ومن المقرر ان يبث تلفزيون المستقبل مؤتمرا صحافيا لزعيم تيار المستقبل سعد الحريري هذا المساء.


واعلن زعيم تيار المستقبل سعد الحريري الثلاثاء بعد اعادة بث تلفزيون المستقبل ان المعارضة وعلى راسها حزب الله لن تتمكن من "الحصول على توقيع سعد الحريري ووليد جنبلاط على صك الاستسلام للنظامين السوري والايراني".


وقال الحريري "يطلبون من بيروت ان ترفع الاعلام البيضاء ويطلبون من سعد الحريري ووليد جنبلاط وقوى الرابع عشر من آذار/مارس ان يبصموا على عودة النظام السوري الى لبنان او تسليم القرار في لبنان الى النظامين السوري واللبناني".


وتابع الحريري "هذا الامر من سابع المستحيلات، يستطيعون ان يجتاحوا المناطق والتهديد بالشر المستطير لكنهم لن يتمكنوا من الحصول على توقيع سعد الحريري او وليد جنيلاط او اي من قيادات الرابع عشر من اذار/مارس على صك الاستسلام للنظامين السوري والايراني وتسليم قرار لبنان الى هذين النظامين".