mardi, décembre 04, 2007

أوقفوا هذا الرجل..إنه يهذي..PLEASE SOMEONE TELLS HIM HE IS CRAZY..



يبدو أن الاتحاف هو السمة الغالبة على جنرال الرابية اليوم. كيف لا و هو الذي يرى حلم الرئاسة يتلاشى و كرسي قصر بعبدا يبتعد و يتبخر في حين أن البساط يسحب من تحت قدميه قبل أن يصل البوابة. للرجل قصة مع المكان . فاليوم، يصف الجنرال الأبله حكومة السنيورة بأنها حكومة غير شرعية و غير دستورية و غير ميثاقية و أنها لا تمثل الشعب اللبناني العظيم، و يبدو أن سنين المنفى قد أضعفت ذاكرة الجنرال المريض أصلا. ألم يتسلم هو العام 1988 مقاليد رئاسة الحكومة و مقاليد السلطة في البلاد من يد الرئيس أمين الجميل؟ ألم تنتقل السلطات إلى الجنرال عون عندها؟ لماذا لا يتحدث عن ماضيه الغير شرعي و الغير دستوري و الغير ميثاقي؟ أم أنه يريد طمس الحقيقة و تغيير التاريخ؟ ألم تخرجه القوات السورية ففر هاربا إلى سفارة فرنسا ببيروت و منها إلى باريس؟ لماذا يعتبر هو اليوم أن حكومة السنيورة لا تمثل اللبنانيين في حين أنه هو لم يمثل أحدا بتاريخه. الحقائق مرة و لكن من منزله بالزجاج عليه أن لا يقذف منازل الآخرين بالحجر. اليوم الجنرال المعتوه يتحدث عن قبوله بالعماد سليمان في إطار مبادرته أي أن يسمي هو العماد سليمان رئيسا و يسمي الحريري رئيسا للحكومة. ليه يا جنرال؟ شو صايرلك؟ مفكر حالك ملك و اللا منصب حالك امبراطور على لبنان؟ شوهيدا؟شوبك؟ فوء على حالك..أوعا..المقزز في الأمر أن الجنرال يتحدث عن تمثيل اللبنانيين و عندما نأتي على الرئاسة يتحدث عن المسيحيين. أيها الجنرال، إن الرئيس الذي نبحث عنه هو رئيس لكل لبنان..و ليس رئيس لطائفة ما. نعم يجب أن يكون الرئيس مسيحيا مارونيا طبق الدستور و لكنه يجب أن يكون ممثلا لكل الشعب اللبناني و ليس لطائفة ما أو فئة ما. أرجو من كل قلبي أيها الجنرال أن تتنازل عن مواقفك الهزلية و أن تعتزل السياسة و سأكون لك عندها شاكرا

Michel Aoun is really an amazing man..yes he is!

If you follow his speeches which all the times end without any coherence or meaning, you will notice how amazing is he. He is light :), but he is crazy, too.

Our crazy general is only wanting to be the next president of Lebanon whatever the price is. Unfortunately, with the last proposition of the majority to nominate the General Michel Soleimen as candidate, our crazy man is finding his dream evaporated. He is affraid of never going back to Baabda Palace.

All the time, the general is telling us that the Siniora government is not constitutional and it does not represent the Lebanese people, however, it seems that the general has forgotten that he had taken the power in 1988, from President Amine Gemayel. That's was against the constitution too. Then he was purchased by Syria before being saved by France. Today, the unconstitutional general, if I can say, is giving us lectures in Constitution..fuck you!

Leave us..leave politics..leave Lebanon..we want to survive..we want to live in Peace..we do not want you as President Mr. Michel Aoun..Please disappear from our lives forever, that's all!