lundi, octobre 01, 2007

ردا على من رد على مقال: عدد من تن بلوغ يرفعون "لا" في وجه الجنرال عون

هذا مما جاء من تعليقات،

bachar al assad a dit...
de quoi tu te mèle ?! tu es libanais ? et supposons que tu es libanais tu réclame le respect des autres alors que tu te permet de leur manquer le respect ?! ...en effet toi aussi tu dois rejoindre le général pour des soins psychologiques :-)


Anonyme a dit...
Mais vraiment tu nous dégoûtes de Diana (Allah yarhamha), du Liban (yerzik fih inchallah), mrejtna, vraiment si je savais, rani jit hier juste pour voir à quoi ça peut ressembler une abérration. On ne comprend rien, t'es mec, ou femme, tounsi ou bien libanais, la seule certitude c'est que tu as un problème avec hassan nasrallah, mais avant tu as sûrement un problème avec Freud.brabbi chkounou le nouveau président du liban? même USA ne le connaît pas.@bloggeurs: brabbi markiouah sur les photos helkazi eli esmou diana magazine!!!


و هذا ردي المناسب لهم و لغيرهم
و الله غلطوني...كي نشوف التعاليق متاعكم و المقال اللي اكتبتو، انقول اشنوا العلاقة؟ انتوما اسألتوني اشنوا اللي حرق شعيري على لبنان و انا نسألكم اشنوا اللي حرق شعيركم علي؟ عندي رأي علاش انتوما اللي متخوبيين ما تعطيوناش رأيكم في الموضوع؟ أيا تره. قولولنا شنوا رايكم و اللا قعدتو كي التوانسة الكل كان نببارا. انا فقط ما انحبش التمنييك و الاستهتار و الخداع ... و ميشال عون عندو هذا الكل ..عمرو ما كان شاد اثنيا وحدا و بالتالي مش ممكن باش يكون رئيس لبنان المقبل..تي الراجل بالسيف ما يتكلم و يجعلوش يركب جملتين صحاح ورا بعضهم..انا كل شيء..انا انسان عندو نظرتو للأشياء بطريقتو الخاصة و ننصحكم بما انكم تستعملوا الانترنات ادخلو للمواقع التاريخية و الاخبار و طالعو توا تعرفوا برشا حاجات خير من زيارة لي سيت بورنو..هكاكا المرا الجاية لي كومنتار متاعكم يكونو في بلاصطهم..و انا نكتب اللي انحب و وقت اللي نحب و اللي عاجبو عاجبو و اللي مش عاجبو يمشي يشرب من البحر