jeudi, mars 19, 2009

"بتحب لبنان ... حب صناعة إيران"!






بقلم: هلال مراد -موقع

البطريرك صفير: فوز 8 اذار في الانتخابات، خطر تاريخي على مصير الوطن



عذراً أيها الشهيد بيار الجميل، شعارك "بتحب لبنان ... حب صناعتو" أضحى في كتب التاريخ لدى بعض الفئات في هذا الوطن الذي أحببته حتى الشهادة، وتحول الى "بتحب لبنان ... حب صناعة إيران".


في وضح النهار ومن دون مواربة او خجل، عمد عناصر "حزب الله" وشبابه وكشافته، لمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، الى توزيع سكاكر أو "بون بون" على المارة كتب عليها باللغة الفارسية "ابنبا تشيرى صنع تهران" أي شوكولا بالحليب صنع في طهران، ومزينة برسم لبقرة.


على حواجز سميت "حواجز محبة"، لكن لا نعرف لمن، ربما للإقتصاد الإيراني وصناعته وك يانه ككل، وزع "حزب الله" في الجنوب والبقاع والضاحية السكاكر التي هي فخر الصناعة الإيرانية، في كيس صغيير بداخله ثلاث حبات، على "أطهر الناس وأشرفهم"، ومن "المال النظيف"، فالطهارة أصبح لها ناسها ومكانها وزمانها، وليذهب إلى الجحيم كل العمال الكادحين في مصانع لبنان من أجل لقمة العيش.


لمن تناسوا أبسط حقوق هذا الوطن على أبنائه، وأداروا ظهورهم الى الصناعة التي عمل الشهيد بيار الجميل على رفع مستواها وبالتالي رفع إسم لبنان عالياً، نقول: لا يزال في هذا البلد الكثير من ابنائه يرفعون شعار"بتحبّ لبنان؟ ما تحبّ غيرو!".

Source: http://www.facebook.com/inbox/?ref=mb#/inbox/readmessage.php?t=61904265377&mbox_pos=0